رياضة

قطر تخسر أمام السنغال.. وتفقد آمالها في المونديال

أصبح وداع المنتخب القطري لبطولة كأس العالم قطر 2022 الاحتمال الأقرب، بعد هزيمته اليوم الجمعة، أمام المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفازت السنغال على قطر بثلاثة أهداف لهدف في ثاني جولات المجموعة الأولى لتحيي آمالها بالتأهل للدور القادم من بطولة كاس العالم لكرة القدم المقامة في قطر.
وانتظرت السنغال حتى أواخر الشوط الأول لتسجل هدفها الأول في الدقيقة 41 بعد خطأ فادح من المدافع القطري في إبعاد الكرة ليستغلها للاعب بولاي ديا ويودعها في المرمى.
وبدأت السنغال الشوط الثاني من حيث أنهت الشوط الأول إذ سجلت سريعا في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب فامارا ديدييه بضربة رأسية في حين قلصت قطر النتيجة في الدقيقة 78 عبر لاعبها محمد مونتاري.
ولم يسعف هذا الهدف قطر للعودة إلى اللقاء إذ ضاعفت السنغال النتيجة بتسجيلها الهدف الثالث عن طريق اللاعب بامبا ديانغ في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوزها بثلاثة أهداف لهدف.
وحصدت السنغال أول ثلاث نقاط لتحيي آمالها بالتأهل فيما بقيت قطر دون رصيد من النقاط لتفقد نسبة كبيرة من فرصة التأهل للدور القادم بانتظار المباراة الأخرى بنفس المجموعة بين هولندا والإكوادور التي ستلعب في وقت لاحق اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى