محليات

مجلس الوزراء يعتمد مراسيم تعيين عدد من القياديين

(كونا) – أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء براك الشيتان أن مجلس الوزراء اعتمد، في اجتماعه الاسبوعي برئاسة سمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء، في قصر السيف اليوم الاثنين، مراسيم بتعيين قياديين في الوزارات والإدارات والجهات الحكومية.
وقال الوزير الشيتان لـ«كونا» إن مجلس الوزراء اعتمد مرسومين بتعيين كل من الفريق أول متقاعد الشيخ فيصل النواف نائبا لرئيس الحرس الوطني بدرجة وزير، ويوسف إبراهيم المزروعي وكيلا لديوان المحاسبة.
وأضاف أن مجلس الوزراء اعتمد مرسوم بتعيين كل من عبير الفارس وإبراهيم الهاجري ونرجس حسن بدرجة وكيل وزارة مساعد في ديوان الخدمة المدنية.
وذكر أن مجلس الوزراء اعتمد مرسوم بتعيين يوسف البيدان مديرا عاما للهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل وزارة.
وأوضح أن مجلس الوزراء اعتمد مرسوم بتعيين كل من طلال العتيبي وفيصل اليتيم وبشار السالم وحامد الهزيم نواباً لمدير عام الهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل وزارة مساعد.
وبين أن مجلس الوزراء اعتمد مرسوم بتعيين فاطمة السالم مديراً عاماً لـ«كونا» بدرجة وكيل وزارة.
وأفاد بأن مجلس الوزراء اعتمد مراسيم بتعيين كل من كفاية النجدي وعيد الرشيدي بدرجة وكيل وزارة مساعد في وزارة الأشغال، وعمار الناجم رئيس قطاع في جهاز متابعة الأداء الحكومي بدرجة وكيل وزارة مساعد، والدكتور برجس الهاجري مساعدا لمدير عام الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار بدرجة وكيل وزارة مساعد.
وأضاف أن مجلس الوزراء اعتمد مرسوم بتعيين كل من تركي المطيري وسالم الوطيان بدرجة وكيل وزارة مساعد في وزارة الإعلام.
وقال إن مجلس الوزراء اعتمد مرسوما بتعيين كل من عائشة المحمود ومحمد الجسار وسلطان الديحاني وسهام العازمي ومساعد الزامل أمناء عامين مساعدين في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدرجة وكيل وزارة مساعد.
وذكر الوزير الشيتان أن مجلس الوزراء قرر رفع المراسيم لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد.

زر الذهاب إلى الأعلى