رياضة

لاعبو منتخبنا للتنس يؤكدون جاهزيتهم لخوض منافسات بطولة النخبة العربية الثانية

(كونا) – أكد عدد من لاعبي المنتخب الكويتي جاهزيتهم التامة للمشاركة في بطولة النخبة العربية الثانية للتنس التي ينظمها الاتحاد الكويتي للعبة وتنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 27 ديسمبر الجاري بمشاركة 24 لاعباً عربياً.

وقال بطل الكويت والخليج عيسى قبازرد في تصريح صحفي الخميس، إن تحضيراتهم للبطولة كانت جيدة عبر المشاركة في العديد من البطولات الدولية في الفترة الماضية سواء في تصفيات كأس العالم (ديفز) او البطولات التصنيفية.

وأضاف قبازرد أن لاعبي (أزرق) التنس يواظبون على برنامج تدريبي يومي قوي منذ ستة أسابيع مقسم على فترتين صباحية ومسائية بهدف الاستعداد المميز للمنافسة على المراكز الأول في هذه البطولة القوية التي تحظى بمشاركة أهم لاعبي العرب.

ولفت إلى أن معدل أعمار اللاعبين الكويتيين المشاركين في البطولة يعد من بين الأصغر فيها.

من جانبه قال اللاعب بدر العبدالله في تصريح مماثل إنهم يأملون بالوصول للمراحل المتقدمة لمنافسات البطولة للفردي والزوجي معتبرا أن البطولة تعتبر محطة مهمة لتطوير مستوى اللاعبين الكويتيين بفضل احتكاكهم مع أبطال العرب بهذه اللعبة.

وأشاد بحرص الاتحادين الكويتي والعربي برئاسة الشيخ أحمد الجابر العبدالله على تنظيم النسخة الثانية للبطولة مضيفا أن اللاعبين العرب المشاركين يعدون من الأفضل ولديهم تصنيف مرتفع في الاتحاد الدولي للعبة «ما يعد بمستويات رفيعة بالبطولة وتنافس مثير على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقتي الفردي والزوجي».

بدوره أشار اللاعب علي الشطي في تصريحه إلى أن مشاركته في هذه البطولة تعد الثانية إذ تمكن من التأهل إلى نصف النهائي في النسخة الماضية التي أقيمت بالكويت أيضا معربا عن أمله أن يتمكن لاعبو المنتخب من الذهاب بعيدا بالبطولة والمنافسة على المراكز الأولى في ظل التحضير البدني والفني الجيد لجميع اللاعبين.

وتوقع الشطي أن تحفل البطولة بمنافسات قوية في كافة أدوارها لاسيما أنها تشهد تواجد أهم لاعبين من منتخبات قوية مثل المغرب وتونس ومصر ولبنان وغيرها لافتا إلى أن لاعبي المنتخب الذي يضم أيضا كلا من بدر عنتر وحسين الشطي لن يدخروا جهدا وعرقا لإسعاد الجماهير الكويتية المحبة للتنس وتقديم أفضل اداء ممكن بالبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى