محليات

الفريق البرجس بحث الاستعدادات لانتخابات مجلس الأمة 2023

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس اليوم الأربعاء، اجتماعاً ضم الوكلاء المساعدين والمدراء العامين، وذلك لبحث الاستعدادات لانتخابات مجلس الأمة والتي ستجرى في 6 يونيو 2023.

واستمع الفريق البرجس، إلى المتطلبات من الكوادر البشرية والفنية الخاصه بالتواجد الأمني في المقار الانتخابية، من أجل تقديم كافة التسهيلات للناخبين وتأمين العملية الانتخابية بشكل عام.

كما بحث سُبل معالجة السلبيات التي رُصدت في الانتخابات السابقة ودور كل وحدة أمنية في تنفيذ المهام الموكلة إليها والمسؤوليات المنوطة بها، بما يحقق الهدف المنشود وهو إظهار الصورة الديمقراطية الحقيقية للكويت.

ودعا الفريق  البرجس، القيادات الأمنية إلى مواصلة العمل بنفس العطاء المتميز لتأمين الانتخابات البرلمانية التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة، والحرص على أن تكون الأجهزة الأمنية على استعداد تام لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات بما يوفر الطمأنينة لجميع الناخبين والمرشحين.

ونقل وكيل وزارة الداخلية إلى الحضور تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، وحرصه على متابعة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتخابات البرلمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى