محليات

وزير الداخلية يشهد حفل تخرج 51 ضابطاً في قوة الإطفاء العام

(كونا) – شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد اليوم الاثنين حفل تخرج وأداء القسم في قوة الاطفاء العام للدفعة 21 من ضباط الاختصاص الجامعيين بسلوك نظام البعثات والإجازات الدراسية وعددهم 13 والدفعة 11 لضباط الصف الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أثناء الخدمة وفقا لشروط الترقية إلى رتبة ملازم وعددهم 38.
وقالت القوة في بيان صحفي ان الحفل الذي أقيم في مبنى رئاسة الإطفاء بحضور رئيسها الفريق خالد المكراد هنأ فيه الشيخ الخالد الخريجين ونقل اليهم تهنئة وتبريكات القيادة السياسية المتمثلة بسمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
وأعرب الخالد عن فخره بوجوده بين اخوانه وابنائه الخريجين بهذه المناسبة مطالبا اياهم بالمحافظة على القسم الذي أقسموه في حماية الأرواح والممتلكات وعدم إفشاء السر سواء كانوا في المهنة أو خارجها.
كما أعرب عن أعتزازه بالتضحيات التي يقدمونها لإنقاذ الأرواح والممتلكات جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم.
وطالب أبناءه الخريجين بالنهوض والارتقاء بمستوى أداء مهامهم التي هي أمانة في أعناقهم مشيرا الى ان حماية الأرواح والممتلكات مسؤولية عظيمة تحتاج الى اليقظة والعمل بمستوى عال لتحقيق الأمن المجتمعي.

زر الذهاب إلى الأعلى