محليات

«الوطني للثقافة» يوزع الهدايا والعيادي بمشاركة أطفال برنامج «استدامة خير وطيب الأثر»

(كونا) – قام المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب بالتعاون مع نادي (اسباير زون) التثقيفي للطفل وشركة stc للاتصالات بتوزيع العيادي والهدايا على العاملين في منطقة مشرف بمشاركة أطفال البرنامج الرمضاني (استدامة خير وطيب الأثر) الذي يحتضنه مركز (عبدالعزيز حسين) الثقافي.

وقالت صاحبة مؤسسة مركز (اسباير زون) طيبة الرويح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان البرنامج يأتي بالشراكة ما بين القطاع الحكومي والخاص وهم المجلس الوطني للثقافة ونادي (اسباير) وبمشاركة وزارة الصحة ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وشركة الاتصالات الكويتية stc وجريدة الأنباء وبنك وربة ومحمية الشامية التطوعية.

وأضافت أن البرنامج حرص على غرس وتثقيف الطفل خلال الشهر الفضيل بأهمية العمل التطوعي الذي يترك طيب الأثر مبينة ان الاطفال قاموا بالعديد من الأعمال منها زيارة المرضى والزراعة والمحافظة على البيئة إلى جانب إفطار الصائم بشكل يومي.

وأوضحت أن الفعالية اليوم التي تأتي بعنوان (الفرحة بالمشاركة والعطاء) تتضمن ورشة تثقيفية للأطفال وقراءة تفاعلية عن أهمية إسعاد الاخرين وأثره على الطفل كما تشمل أيضا على تجهيز وتوزيع العيادي للعاملين في جمعية مشرف التعاونية ومستوصف مشرف منها العيادي النقدية وكذلك الهدايا مثل العطور والمسابيح.

زر الذهاب إلى الأعلى