محليات

«البلدية»: قطع التيار الكهربائي عن 3 عقارات مخالفة في الشعب والجابرية وسلوى

نفذ فريق الطوارئ والتدخل السريع بفرع بلدية محافظة حولي إجراءات قطع التيار الكهربائي عن ثلاثة عقارات مخالفة بمنطقة الشعب والجابرية وسلوى، بالتنسيق والتعاون مع فريق الضبطية القضائية بوازرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وبمساندة أمنية من وزارة الداخلية بالإضافة الى الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للقوى العاملة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أن الفريق بالإضافة إلى تنفيذه عملية قطع التيار الكهربائي عن العقارات المخالفة حرر 3 محاضر مخالفات لعقارات إثر مخالفة سكن عزاب، إلى جانب تحرير 3 محاضر مخالفة تتعلق باستخدام مواد خفيفة لعمل حوائط غرف بخلاف مخطط العقار وإقامة منشأة بدون ترخيص، وتوجيه إنذار تعدي على أملاك الدولة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأكدت على أن الفريق الرقابي بفريق بمحافظة حولي تحرك على إثر ورود بلاغات شكاوى من قبل مواطنين في المنطقة بوجود عزاب يقطنون عدداً من العقارات المخالفة، حيث انه بناء على تلك البلاغات تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك العقارات قبل تنفيذ إجراءات قطع التيار الكهربائي.

وشددت على أن الجولات الميدانية مستمرة لرصد جميع العقارات المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية وصولاً لقطع التيار الكهربائي بالتعاون مع الجهات المعنية، للحد من ظاهرة سكن العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي.

ودعت بلدية الكويت أصحاب العقارات التعاون مع فرق البلدية الرقابية والجهات المعنية أثناء جولاتهم الميدانية تجنباً للمساءلة القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى