محليات

طلال الخالد يقلّد كوكبة من ضباط الجيش رتبهم بعد صدور المرسوم الأميري

قلّد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد اليوم الخميس كوكبة جديدة من الضباط رتبهم، بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطا بالجيش الكويتي.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحفي، إن مراسم التولية بدأت بقراءة المرسوم الأميري ومن ثم أدى الضباط الجدد القسم القانوني.

وأضافت «الأركان» أن الشيخ طلال الخالد هنأ الضباط على نيلهم ثقة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً لهم أن الدفاع عن الوطن وحمايته والذود عن ترابه الغالي شرف عظيم وأمانة كبيرة ومسؤولية جسيمة.

كما دعاهم لان يكونوا أهلا لثقة القيادة السياسية بهم وأن يعملوا على تسخير كافة جهودهم وإمكانياتهم لخدمة الكويت، من خلال تسلحهم بالعلم والمعرفة والتدريب والتعاون مع رؤسائهم ومرؤوسيهم.

ودعاهم لأن يكونوا قدوة في تعاملهم ومثالاً يحتذي في سلوكهم وانضباطهم، سائلاً الله عز وجل أن يوفقهم لما فيه الخير والتوفيق والنجاح وأن «يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على بلدنا الحبيب وشعبه الكريم في ظل القيادة السامية الحكيمة».

حضر مراسم التقليد وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح ورئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي الشمري ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإدارة والقوى البشرية اللواء الركن دكتور خالد الكندري.

زر الذهاب إلى الأعلى