رياضة

اتحاد كرة القدم يجري قرعة مسابقاته للموسم «2023 – 2024»

(كونا) – أجرى الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الأربعاء قرعة مسابقاته للموسم «2023 – 2024».

وقال مدير إدارة المسابقات الدكتور حامد الشيباني خلال مراسم إجراء القرعة إن مواجهات الفرق في بطولة كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد قد جاءت بناء على مراكزهم في ترتيب بطولة الدوري للموسم الماضي.

ويتواجه في منافسات بطولة كأس سمو الأمير المقبلة الجهراء مع التضامن وكاظمة مع برقان والسالمية ضد خيطان والعربي مع الصليبيخات في حين يلاقي النصر نظيره الساحل أما القادسية فيلعب ضد اليرموك ويواجه الفحيحيل فريق الشباب علما بأن فريق نادي الكويت قد تأهل إلى دور الـ8 مباشرة كونه بطل النسخة الماضية.

وفي مسابقة كأس سمو ولي العهد أسفرت القرعة عن مواجهة الشباب مع اليرموك وخيطان مع الساحل والفحيحيل مع القادسية والكويت مع النصر وكاظمة مع الجهراء وبرقان مع السالمية والصليبيخات مع التضامن.

وأسفرت قرعة الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز عن مواجهة الكويت مع الجهراء والقادسية مع خيطان والنصر مع كاظمة والفحيحيل مع الشباب في حين يلاقي العربي نظيره السالمية.

وفي دوري الدرجة الأولى الذي يضم خمسة فرق فقد أسفرت قرعة الأسبوع الأول عن مواجهة اليرموك مع برقان والساحل مع التضامن في حين يلعب الصليبيخات بداية من الأسبوع الثاني أمام التضامن.

كان الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق 24 أغسطس المقبل موعدا لانطلاق منافسات النسخة ال62 للدوري المحلي بدرجتيه الممتازة والأولى للموسم في حين لم يحدد موعد انطلاق بطولتي كأسي سمو الأمير وولي العهد حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى