اقتصاد

«كيبك»: تحقيق 60 مليون ساعة عمل آمنة في مصفاة الزور

(كونا) – أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك) اليوم الإثنين تحقيق 60 مليون ساعة عمل آمنة دون وقوع أي حوادث أو خسائر في الأرواح أو الإصابات الجسدية أو أضرار صحية أو بيئية أو تلف في الممتلكات أو توقف في العمليات التشغيلية بمصفاة الزور.

وقال الناطق الرسمي باسم (كيبك) عبدالله العجمي في تصريح صحفي إن تحقيقها لهذا «الإنجاز الاستثنائي» يأتي نتيجة الالتزام الصارم بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة إضافة إلى الجهود المستمرة والالتزام المتواصل لتوفير بيئة عمل آمنة وأكثر إنتاجية.

وأوضح أن هذا الانجاز يعكس الالتزام الحقيقي بصحة وسلامة جميع العاملين سواء كانوا عاملين أو مقاولين لأن الحفاظ على سلامتهم يعد من أبرز القيم والأولويات في (كيبك).

وذكر أن السنوات الأخيرة خلت من خسارة أيام عمل تتسبب فيها حوادث أو إصابات وصولا إلى تحقيق 60 مليون ساعة عمل آمنة.

وأكد حرص الشركة على تشجيع العاملين على الالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة والبيئة عبر تنظيم برامج تحفيزية تحت إشراف الرئيس التنفيذي لتعزيز هذا الالتزام وتوفير برامج تدريبية متخصصة لتجهيز العاملين فنيا بما يتناسب مع متطلبات العمل مما يعزز مهاراتهم ويسهم في تقليل حوادث العمل.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها جميع فرق العمل في مصفاة الزور من العاملين والمقاولين مؤكدا على أن تفانيهم المتواصل على مدار الساعة كان حاسما في ضمان استمرارية العمليات والإنتاجية وفقا لأعلى معايير السلامةالصناعية.

زر الذهاب إلى الأعلى