محليات

«الصحة»: ندب رؤساء أقسام الشؤون الإدارية والمالية في عدد من المكاتب الصحية بالخارج

أصدر وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي عدداً من القرارات الوزارية في شأن ندب موظفين بالوزارة للعمل بوظيفة رؤساء اقسام للشؤون الادارية والمالية في عدد من المكاتب الصحية في الخارج.

وشملت القرارات ندب براك محسن عودة الشمري للعمل بوظيفة رئيس قسم الشؤون الادارية والعلاقات العامة بالمكتب الصحي في الجمهورية الفرنسية، وندب زيد فهد العنزي للعمل بوظيفية رئيس قسم الشؤون المالية بالمكتب الصحي في الجمهورية الفرنسية، وندب محمد مثقال جليل السعيدي للعمل بوظيفة رئيس قسم الشؤون الادارية والعلاقات العامة بالمكتب الصحي في جمهورية مصر العربية، وندب نايف محمد مبارك الوسمي للعمل بوظيفة رئيس قسم الشؤون المالية بالمكتب الصحي في المكتب الصحي في جمهورية مصر العربية، وندب خالد مطر محمد العارضي للعمل بوظيفة رئيس قسم الشؤون الادارية والعلاقات العامة بالمكتب الصحي في الولايات المتحدة الأميركية.

كما شملت القرارات ندب ناصر احمد صالح الهاشل للعمل بوظيفة رئيس قسم الشؤون المالية بالمكتب الصحي في الولايات المتحدة الأميركية، وندب مساعد صباح مبارك الشمري بوظيفة رئيس قسم الشؤون المالية بالمكتب الصحي في جمهورية المانيا الاتحادية، وندب علي ناصر جزا المطيري للعمل بوظيفة رئيس قسم الشؤون المالية بالمكتب الصحي في لندن.

كما أصدر الوزير العوضي قرارين وزاريين بشأن ندب أطباء للعمل بوظيفة رؤساء أقسام تخصصية في كل من مستشفى الرازي والجهراء الجديد.

ندب د. مبارك عامر غانم العميري للقيام بمهام وأعباء وظيفة رئيس قسم العظام في مستشفى الرازي بالاضافة إلى عمله، وندب د. إيمان زايد الديثان لرئاسة قسم الأشعة في مستشفى الجهراء الجديد.

وأصدر الوزير قرارين ندب من خلالهما الدكتور حماد الحميدي لشغل منصب مدير مستشفى الصباح، وتكليف الدكتور محمد العازمي مديرا لادارة العلاقات العامة في الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى