محليات

سفارات الكويت لدى السعودية والإمارات وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وإندونيسيا تفتح سجلات التعازي

بوفاة أمير البلاد الراحل

أعلنت سفارات الكويت لدى السعودية والإمارات وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وإندونيسيا فتح سجلات التعازي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الأحد.

وبهذه المناسبة نعى سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ صباح ناصر الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الأمير الراحل طيب الله ثراه قائلا “فقدنا قائدا وأبا حكيما بذل الكثير من أجل الكويت وشعبها” مبينا أن فقده هو فقد للكويت والأمتين العربية والإسلامية.

وقالت سفارة دولة الكويت لدى السعودية في بيان أن الشيخ صباح استعرض مناقب أمير البلاد الراحل طوال مسيرته السياسية التي استمرت نحو 60 عاما بدءا من كونه محافظا لحولي مرورا بتوليه العديد من الحقائب الوزارية ثم توليه منصب ولاية العهد وختاما بقيادة دولة الكويت أميرا للبلاد.

بدورها أعلنت سفارة دولة الكويت لدى الإمارات فتح سجل عزاء في وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه في وقت بدأ يتوافد فيه شخصيات رسمية وشعبية في الإمارات ومن المواطنين الكويتيين المقيمين هناك لتقديم واجب العزاء بفقيد الوطن الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى