محليات

مكتبنا الثقافي بالقاهرة يشيد بتعاون السلطات المصرية في العثور على الطالب المفقود

نفى تعرض الطالب لأي اعتداء أو وجود لأي شبهه جنائية بالحادثة

(كونا) – أشاد المكتب الثقافي لدولة الكويت لدى مصر بدور السلطات المصرية وتعاونها الكامل مع طاقم سفارة دولة الكويت الفني والاداري في سرعة العثور على الطالب الكويتي المفقود بعد عمليات بحث واسعة.

وذكر المكتب الثقافي في القاهرة في بيان أن الطالب في حال مستقرة وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصه إثر تعرضه لظرف صحي حيث وضع تحت الإشراف الطبي لمتابعة حالته.

واكد الملحق الثقافي الدكتور عبدالرحمن الرجعان وقوف أعضاء المكتب مع ذوي الطالب ومتابعتهم لحالة الطالب أولا بأول مع الطاقم الطبي في المستشفى.

ونفى الرجعان تعرض الطالب لأي اعتداء أو وجود لأي شبهه جنائية بالحادثة وقال ان جميع الطلاب الموجودين بمصر في أيد أمينة.

وأشار إلى متابعة وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع لحالة الطالب وتسخير كل الامكانات لسلامته وسرعة تعافيه مضيفا انه تم التواصل مع ذويه لطمأنتهم على حالته الصحية.

وكانت سفارة دولة الكويت لدى مصر أفادت أمس الثلاثاء ب-«العثور على الطالب الكويتي المفقود بعد عمليات بحث واسعة أجرتها السلطات المصرية».

وقالت السفارة في بيان لها إنه «تم التعرف على الطالب وهو في أحد مستشفيات مدينة القاهرة ويتلقى العلاج» مضيفة أن طاقما من السفارة مع ذويه «يتواجدون حاليا إلى جانب الطالب للوقوف على حالته الصحية».

كما أعربت عن شكرها وتقديرها للجهود التي بذلتها السلطات المصرية المعنية وتعاونها مع السفارة من أجل الكشف عن مصير الطالب بأسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى