رياضة

«اتحاد الكرة» يكشف عن الشعار الجديد لمسابقة كأس سمو الأمير بنسختها الجديدة 2023/2024

هايف المطيري: الآمال معقودة على الأندية لتقديم بطولة عالية المستوى

(كونا) – كشف الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن الشعار الجديد لمسابقة كأس سمو الأمير بنسختها الجديدة لعام 2023/2024 خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس.

وقال نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية هايف المطيري خلال المؤتمر الصحفي إن الآمال معقودة على الأندية لتقديم بطولة عالية المستوى تليق بالمكانة العريقة لهذه الكأس الغالية والتي تحمل اسم سمو الأمير.

وأضاف المطيري «نحن في الاتحاد حريصون على إظهار هذه البطولة بأفضل صورة تتواكب مع مكانتها وتاريخها منذ تأسيس الاتحاد مع ثقتنا الكاملة في تعاون جميع الأندية لإظهارها بأفضل صورة مأمولة من قبل الجميع».

من ناحيته قال أمين سر الاتحاد صلاح القناعي إن الكأس تحمل تصميما فريدا من نوعه يعادل أهمية الكأس ومكانتها آملا من الأندية تقديم مباريات بمستوى جيد والأهم وجود الروح الرياضية بين الجميع.

وأوضح القناعي ان تصميم الكأس يتضمن «توليفا فنيا من خط واحد يبتدئ بنقطة من القاعدة وهي الكويت فينطلق الخط ويستمر بالدوران حول الكرة دون تلامس للأطراف حتى ينتهي بالكويت مرة أخرى تحت فكرة (من الكويت ننطلق ونتنافس وننتهي وإلى الكويت للتتويج باللقب)».

وشارك في المؤتمر الصحفي الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في شركة (زين) وليد الخشتي.

ومن المقرر تنطلق مسابقة كأس سمو الأمير غدا الجمعة بمواجهتين الاولى بين العربي والصليبيخات والثانية بين النصر والساحل على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية لاحقا.

زر الذهاب إلى الأعلى