رياضة

إطلاق البطولة المشتركة لدرع وكأس السوبر القطري الإماراتي لكرة القدم

(كونا) – أعلنت اللجنة المنظمة للسوبر القطري الإماراتي لكرة القدم اليوم الجمعة في الدوحة إطلاق النسخة الأولى من البطولة المشتركة بين قطر والإمارات «درع السوبر» و«كأس السوبر».

وقالت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم في بيان إنه وقع اتفاقية البطولة المشتركة كل من رئيس رابطة المحترفين الإماراتية النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة المشتركة عبدالله الجنيبي ونائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم نائب رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد السويدي.

ومن المقرر أن تقام البطولة بين الدولتين في أبريل المقبل وسيكون الحدث الأول هو كأس السوبر القطري الإماراتي الذي سيجمع بين نادي «العربي» بطل كأس أمير قطر لموسم «2022 – 2023» ونادي «الشارقة» بطل كأس رئيس الدولة في الإمارات لموسم «2022 – 2023» وستقام المباراة بينهما بالدوحة في ال12 من أبريل المقبل.

ويقام الحدث الثاني وهو درع السوبر الإماراتي القطري الذي سيجمع نادي «شباب الأهلي» بطل دوري المحترفين الإماراتي لموسم «2022 – 2023» ونادي «الدحيل» بطل دوري نجوم قطر لموسم «2022 – 2023» حيث ستقام المباراة بينهما في دبي في ال13 من أبريل المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى