محليات

لقاء بين وزير الشؤون الاجتماعية ونائبة الرئيس الإيراني لشؤون المرأة والأسرة

استعرضا علاقات التعاون القائمة بين البلدين وأهمية تمكين المرأة

(كونا) – استعرض وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح مع نائبة الرئيس الإيراني لشؤون المرأة والأسرة أنسية خزعلي اليوم الخميس علاقات التعاون القائمة بين البلدين خاصة فيما يتعلق بشؤون الأسرة والمرأة ومشاغلها.

جاء ذلك في اجتماع الوزير الصباح مع خزعلي في مقر الأمم المتحدة وذلك على هامش مشاركتهما في أعمال الدورة ال68 للجنة الامم المتحدة لوضع المرأة التي انطلقت الاثنين الماضي وتستمر حتى 22 مارس الحالي.

وأعرب الوزير الصباح عن تمنياته بأن تعزز أواصر تلك العلاقات وتتنوع وتتشعب على نطاق أوسع في الفترة القادمة خدمة للمرأة في دولة الكويت وإيران ودفعا أيضا بما يخدم شعبي البلدين الصديقين.

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية أهمية استمرار التعاون لتمكين المرأة في كلا البلدين لافتا إلى دور المرأة في دولة الكويت اليوم وتفوقها في المجالات كافة.

من ناحيتها أشادت خزعلي بأطر التعاون والتنسيق بين البلدين لا سيما في قضايا المرأة وشؤون الأسرة والطفولة مشيرة إلى تميز التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الاجتماعي.

وأعربت نائبة الرئيس الإيراني لشؤون المرأة والأسرة أثناء الاجتماع عن تطلعها إلى ترجمة هذا التميز بشكل أكبر وبطريقة مؤسسية في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى