محليات

عبدالله التميمي: الجويهل والقريفه صدرت بحقهما نفس مذكرة بالضبط والإحضار إذاً أين المشكلة؟!

يجب أن تكون مسطرة القانون واحدة وميزان العدالة متساوي

قال عضو مجلس الأمة السابق عبدالله التميمي أن « محمد الجويهل ومساعد القريفه صدرت بحقهما نفس مذكرة بالضبط والإحضار من النيابة العامة إذاً أين المشكلة؟!» ، داعياً إلى أن تكون مسطرة القانون واحدة وميزان العدالة متساوي .

وأوضح التميمي عبر حسابه في منصة «إكس» أن «عبارات الإساءة اللي تلفظ فيها محمد الجويهل مست شريحة من المجتمع لها منا كل الاحترام والتقدير وهي قبيلة العجمان».

وأضاف أن «الجميع انتفض مطالبين بتطبيق قانون الوحدة الوطنية، وفعلاً تم ذلك وشكلت جريمة صدر عليه حكم بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف دينار ، وأما المرشح مساعد القريفه في ندوته الانتخابية بخطابه تم المساس بنظام الحكم والتقليل من مكانة وشأن الأسرة الحاكمة ، وبناءً على خطابه وجهت له تهمة جريمة أمن الدولة، وبالتأكيد المتهم بريء حتى تثبت إدانته».

ولفت إلى أن «كلا المتهمين الجويهل والقريفه صدرت النيابة العامة بحقهما نفس الشيء مذكرة بالضبط والإحضار ، وكلاهما تم تنفيذ مذكرة النيابة العامة بالمساواة وفي عهد نفسه وزير الداخلية الحالي الشيخ فهد اليوسف ، إذاً أين المشكلة؟!!».

وأشار إلى أن «الخلاصة في هذا الأمر أن تكون مسطرة القانون واحدة، وميزان العدالة متساوي، وأن لا تمس كرامة الإنسان لا جسدياً ولا لفظياً حسب ما ورد في الدستور وقوانين الدولة والحمدُلله على نعمة الكويت».

زر الذهاب إلى الأعلى