محليات

القياد السياسية تهنىء ملك الأردن بالذكرى الـ25 لجلوسه على العرش

سمو الأمير: نهضة تنموية شملت مختلف الميادين في عهد جلالتكم

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالته على عرش المملكة الأردنية الهاشمية.

وأشاد سموه بما حققه البلد الشقيق في عهد جلالته من نهضة تنموية شملت مختلف الميادين، وبالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية، ومتمنياً سموه لجلالته موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق وشعبه الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالته على عرش المملكة الأردنية الهاشمية.

متمنياً سموه لجلالته دوام الصحة والعافية، وللمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة المزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

وبعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالته على عرش المملكة الأردنية الهاشمية.

زر الذهاب إلى الأعلى