أخبار دولية

مذيعة إسرائيلية تعليقاً على أسيرة استعادها جيش الاحتلال: هاي شكل واحدة مخطوفة صار لها 9 أشهر

تسبب تعليق للمذيعة لمى طاطور، على صحة الأسيرة الإسرائيلية نوعاه أرغماني ومظهرها المريح، بفصلها من القناة 12 العبرية التي تعمل بها.

وتساءلت لمى طاطور، وهي عربية تحمل الجنسية الإسرائيلية، في منشور عبر خاصية «ستوري» في حسابها على إنستغرام، عن مظهر الأسيرة الإسرائيلية نوعاه أرغماني، التي استعادها جيش الاحتلال الإسرائيلي من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مع 3 آخرين بعد 9 أشهر من أسرهم لدى حركة المقاومة الإسلامية حماس.

ونشرت طاطور صورة للفتاة الإسرائيلية وعلقت عليها متسائلة: «هاي شكل واحدة مخطوفة صار لها 9 أشهر.. حواجبها أرتب من حواجبي.. بشرتها؟ شعرها أظافرها؟؟؟؟ إيش في؟؟.. عشان هاي لازم يموت ويتقطع أطفال ونساء وأبرياء»، في إشارة إلى مجزرة النصيرات التي أسفرت عن استشهاد وجرح مئات الفلسطينيين.

وأعلنت القناة 12 العبرية وقف طاطور وقالت في بيان لها: «ندين بشدة كلام الفنانة لمى طاطور على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تقدم طاطور برنامج منظور الثقافي باللغة العربية صباح يوم السبت إلى جانب إلياس عبود»، فيما أكد منتج البرنامج خالد ناطور أن كلام لمى طاطور غير مقبول علينا ولذلك وُقفت عن العمل في البرنامج على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى