محليات

وزارة التربية تعلن نتائج «الثانوية» عبر موقعها وتطبيق «سهل»

اعتمد وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني اليوم الخميس نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2023/2024 مهنئا الطلبة المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى.

وقال الوزير العدواني في بيان صحفي بهذه المناسبة «أبنائي وبناتي المتفوقين والناجحين يسرني بكل فخر واعتزاز ومن موقع الأب وشرف المسؤولية أن أتوجه لكم بالتهاني والتبريكات بمناسبة تخرجكم اليوم».

وأضاف «أنتم تحملون بين أيديكم راية العلم والمعرفة وهي مسؤولية عظيمة تتطلب منكم المثابرة والاستمرار في السعي والتعلم في رحلتكم الأكاديمية المقبلة والإصرار والعزيمة على تحقيق طموحاتكم وآمال أهاليكم فأنتم أبنائي أمل المستقبل والثروة الحقيقية لوطننا الغالي».

وثمن جهود المعلمين والمعلمات في تربية وتعليم أجيال المستقبل كما ثمن جهود الإداريين والموجهين والمراقبين والملاحظين والمصححين ورؤساء اللجان وكل القائمين على الكنترول العلمي والأدبي والتعليم الديني لجهودهم الكبيرة المبذولة في تحقيق الأهداف المنشودة والوصول إلى هذه النتائج المرجوة.

وأوضح العدواني ان «دعم وحرص القيادة السياسية للمسيرة التعليمية ومتابعتها دافع للاستمرار في العمل الجاد والاجتهاد لبناء مستقبل مشرق لأبناء الوطن وجيل المستقبل».

زر الذهاب إلى الأعلى