محليات

«التطبيقي» تعلن عن خطة القبول الأصلية للعام 2024-2025 لحملة الثانوية العامة وما يعادلها

(كونا) – أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الثلاثاء عن خطة القبول الأصلية للعام الدراسي 20242025 لحملة شهادة الثانوية العامة وما يعادلها على أن يبدأ التقديم فيها من 3 إلى 15 أغسطس المقبل متضمنة تخصصات جديدة تطرح لأول مرة.

وقال عميد القبول والتسجيل في الهيئة الدكتور فوزي الدوخي في بيان صحفي إن التخصصات الجديدة هي الإدارة المالية والتسويق ونظم المعلومات الإدارية والإدارة اللوجستية في كلية الدراسات التجارية وتخصص تكنولوجيا كفاءة الطاقة في كلية الدراسات التكنولوجية (بنين فقط).

وأضاف الدوخي أنه تم إعادة فتح تخصصات بعد توقفها لمدة وهي الدراسات الاسلامية والعلوم والرياضيات في كلية التربية الأساسية (بنين فقط) وتخصص رياض الأطفال في كلية التربية الأساسية بنات.

وأكد أهمية دخول جميع الراغبين في التقديم على صفحة عمادة القبول والتسجيل عبر موقع الهيئة الإلكتروني للتعرف على الفئات المسموح لها بالتقديم وشروط كل فئة والمستندات المطلوبة.

وأفاد بأن الهيئة ممثلة بالعمادة سيكون لها جناح استرشادي للقبول في مجمع (الأفنيوز) اعتبارا من 1 إلى 6 أغسطس المقبل من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء للرد على استفسارات وأسئلة المهتمين بالتقديم لكليات ومعاهد الهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى