محليات

جمعية الهلال الأحمر توزع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة

الحساوي: مشروع الحقيبة المدرسية يستهدف توزيع ما يقارب 2200 حقيبة

(كونا) – أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأربعاء البدء بتوزيع الحقائب المدرسية متكاملة الأدوات على أبناء الاسر المحتاجة والمسجلين بكشوفات الجمعية للبدء بمسيرتهم العلمية وتوفير جميع المتطلبات الدراسية قبل بداية الدراسة بفترة كافية.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة بالجمعية أنور الحساوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن مشروع الحقيبة المدرسية يستهدف توزيع ما يقارب 2200 حقيبة مدرسية معربا عن بالغ شكره للبنوك والشركات التي دعمت المشروع بتوفيرها الحقائب ومستلزماتها الدراسية.

وأضاف الحساوي ان المشروع يهدف إلى توفير الحقائب المدرسية ومحتوياتها الأساسية من قرطاسية وأقلام وأدوات التي تعين الطلاب في تحصيلهم الدراسي وتسليمها للطلاب المستهدفين.

وذكر أن نجاح العملية التعليمية بلا شك يعتمد على توفير الاحتياجات الأساسية المطلوبة للطالب وذلك من خلال توفير الاحتياجات التعليمية والتي من أهمها الحقيبة المدرسية.

واكد حرص الجمعية على هذه المبادرة بمطلع كل عام دراسي إيمانا منها بإن التعليم يمثل احد اهم الحقوق الواجب توفيرها لأطفال الاسر المحتاجة لتوفير مناخ تعليمي ملائم للطلاب والطالبات لاستكمال مسيرتهم التعليمية.

وأشار الحساوي إلى أن توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة يأتي ضمن المبادرات الإنسانية المستمرة للجمعية إلى جانب تبنيها مشاريع عدة في الجانب التعليمي كدفع أقساط الرسوم الدراسية عن أبناء الأسر المحتاجة المسجلين بكشوفاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى