رياضة

الكويت يفوز على العربي «2-0».. ليحسم موقع الصدارة

في افتتاح مباريات الجولة السادسة ضمن دوري «زين» لكرة القدم

(كونا) – فاز نادي الكويت اليوم الجمعة على نظيره العربي بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات الجولة السادسة التي أقيمت على استاد الصداقة والسلام ضمن دوري (زين) لكرة القدم.

وحسم الكويت موقع الصدارة وفك الشراكة مع العربي بعد وصوله الى النقطة الـ18 فيما بقي (الاخضر) على نقاطه ال15 بالمركز الثاني.

وبدأ العربي المباراة بقوة وهاجم مرمى الكويت بكثافة عددية مع استحواذ كبير على الكرة في الربع ساعة الأولى مستغلا خطورة لاعب الجناح ايوالا الى ان جاء هدف الكويت الاول وعكس مجريات اللعب عن طريق اللاعب يوسف ناصر بالدقيقة الـ17.

وبعد دقيقتين من الهدف طرد حكم المباراة لاعب العربي عبدالله محمود بعد احتكاكه مع لاعب الكويت رضا هاني مما زاد الضغط على فريقه وصعب من مهمة العودة بالنتيجة.

وفي الشوط الثاني سيطر الكويت على اغلب فترات الشوط نتيجة النقص العددي في صفوف (الأخضر) الذي حاول العودة من خلال تغييرات المدرب لكن دون جدوى حتى اتى هدف (الأبيض) الثاني عن طريق اللاعب علي حسين بالدقيقة الـ87.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة طرد حكم المباراة مدافع العربي جمعة عبود بعد عرقلته لاعب الكويت وحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى