محليات

رئيس الجالية الفلسطينية بإيطاليا: نقدر كثيرا موقف الكويت الأصيل إزاء نصرة القضية الفلسطينية

– المواقف الكويتية الرسمية والشعبية والإنسانية في نصرة الحق الفلسطيني وسام فخر على صدورنا

– مكانة الكويت وشعبها ستبقى دوماً ذخراً وسنداً رئيسيا في دعم نضالنا

(كونا) – أعرب رئيس الجالية الفلسطينية في إيطاليا الدكتور يوسف سلمان اليوم الجمعة عن تقديره والجالية الفلسطينية الكبير لموقف دولة الكويت «الأصيل» إزاء «نصرة القضية الفلسطينية العادلة».

وذكرت سفارة دولة الكويت في روما في بيان تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن سلمان قام بزيارة سفير دولة الكويت لدى إيطاليا الشيخ عزام الصباح لتقديم الشكر إلى دولة الكويت قيادة وشعبا على «الدعم القوي والكامل لفلسطين وشعبها».

ونقل البيان عن سلمان القول إن «المواقف الكويتية الرسمية والشعبية والإنسانية في نصرة الحق الفلسطيني وسام فخر على صدورنا» معربا عن اعتزاز الشعب الفلسطيني بمؤازرة دولة الكويت ونصرتها «الثابتة» لقضيته العادلة «لا سيما أمام الاعتداءات الصارخة على الشعب والأرض والمقدسات».

وأكد سلمان «مكانة دولة الكويت وشعبها الخاصة التي كانت وتبقى دوما ذخرا وسندا رئيسيا في دعم نضال الشعب الفلسطيني المتواصل من أجل الحصول على حريته واستقلاله وكرامته».

من ناحيته قال السفير عزام الصباح إن «ديدن الكويت منذ القدم نصرة الشعب والحق الفلسطيني وهي من الركائز الرئيسية للسياسة الكويتية» مضيفا أن «قلب كل كويتي ينبض بنصرة الحق الفلسطيني».

زر الذهاب إلى الأعلى