محليات

ولي عهد البحرين: دور بارز للقيادة الكويتية في توثيق التعاون المشترك وتنمية العلاقات

استقبل بقصر «القضيبية» الشيخ فهد اليوسف بمناسبة زيارته الرسمية للمملكة

أعرب ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة اليوم الأربعاء، عن تقديره البالغ للقيادة الكويتية ودورها البارز في توثيق التعاون المشترك، وحرصها على تنمية العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد البحريني بقصر «القضيبية» النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، بمناسبة زيارته الرسمية لمملكة البحرين.

وأكد ولي العهد البحريني أهمية الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين ودورها في فتح مجالات جديدة من التعاون الثنائي في إطار الروابط الأخوية والتاريخية بين القيادتين والشعبين الشقيقين، وفي ضوء ما يحرص عليه الجانبان من التنسيق والتفاهم حول مختلف القضايا الاقليمية والعربية.

واستعرض الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والشيخ فهد اليوسف خلال اللقاء علاقات التعاون والشراكة البحرينية الكويتية وما تشهده من تقدم مستمر على كافة الأصعدة، تأكيداً على رسوخ الروابط الأخوية والتاريخية التي تربط الدولتين والشعبين.

وبحث اللقاء سُبل تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، ويسهم في دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك.

كما تطرق إلى مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتحديات التي تشهدها المنطقة والعالم، ومتطلبات دفع العمل الخليجي المشترك.

وكان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي وصل إلى البحرين في وقت سابق اليوم الأربعاء في زيارة رسمية، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار البحرين الدولي وزير داخلية البحرين الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكبار المسؤولين بالمملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى