محليات
«الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات

دعا الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، من تجاوزت أعمارهم 5 سنوات ولم يستخرجوا شهادات الميلاد، إلى التوجه للجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة ومن ثم استخراج شهادات الميلاد.
وقال في بيان على منصة إكس، اليوم الثلاثاء، إنه بعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال مدة 60 يوماً من تاريخ استخراجها لإضافة المولود على ملف ذويه، وإلا فسوف يقوم الجهاز المركزي باتخاذ الإجراءات اللازمة.


