أخبار خليجية

وزير الاعلام البحريني يشيد بالعلاقات الأخوية التاريخية مع الكويت

(كونا) – أشاد وزير الإعلام البحريني علي الرميحي اليوم الاربعاء بالعلاقات الأخوية البحرينية – الكويتية معتبرا اياها نموذجا يحتذى في الأخوة الخليجية والحرص المشترك على أمن المنطقة العربية.

وتقدم وزير الإعلام البحريني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالتهاني والتبريكات إلى دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة الذكرى ال60 للعيد الوطني والذكرى ال30 ليوم التحرير.

وأوضح الوزير أن هذه العلاقات الأخوية التاريخية البحرينية – الكويتية جاءت في ظل الرؤيةالحكيمة للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت .

واعرب عن تمنياته للكويت الغالية بدوام الأمن والرفعة والازدهار ومواصلة إنجازاتها التنموية والحضارية التي تبعث على الفخر في قلوب العالم العربي والإسلامي إضافة إلى سجلها الإنساني المشرف في دعم رسالة السلام مع تقدير مكانتها المرموقة وسط الأمم.

وقال ان مشاركة البحرين شقيقتها الكويت احتفالاتها بأعيادها الوطنية المجيدة جاءت اعتزازا بالروابط التاريخية الوثيقة التي أرساها الأجداد والآباء على قواعد متينة من وحدة الدين والدم والمصير ووشائج النسب والقربى وتقديرا للمواقف الكويتية الصادقة في الوقوف إلى جانب المملكة وتدعيم أمنها واستقرارها ومسيرتها التنموية المستدامة .

وأضاف أن القيادتين الحكيمتين في الدولتين الشقيقتين أدركتا أهمية توطيد الشراكة الاستراتيجية السياسية والاقتصادية والإعلامية ودفع مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتعزيز التضامن العربي لما فيه خير وصالح الشعوب الشقيقة. 

زر الذهاب إلى الأعلى