محليات

الصالح يهنئ القيادة السياسية والشعب الكويتي بالعيد الوطني

تقدم وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، إلى صاحب السمو وأمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بأسمى آيات التهنئة والتبريكات، بمناسبة حلول الأعياد الوطنية الاستقلال والتحرير، مبتهلاً الى المولى العزيز أن يمن على وطننا وشعبنا الكريم بنعمة الأمن والأمان تحت قيادة وراية سمو الأمير وعضده سمو ولي العهد.

وقال الصالح في بيان صحفي، إن مقاصد استذكار المناسبات الوطنية لا تعني مجرد الاحتفال به أو ابداء المظاهر، بل التمعن في كل الأحداث التي رسمت للوطن طريق استقلاله وحققت له التحرير من براثن الغزو العراقي الغاشم بجهود رجال أوفياء مخلصين وصادقين في حب الوقطن من أسرة الحكم والشعب الكريم.

وأضاف الصالح: "كلنا نستذكر رجال الكويت الأولين ممكن وضعوا لبنات الاستقلال فإن شهداء الكويت البررة أسمى أبنائها وبناتها ضحوا بأرواحهم فداء عن تراب الوطن وحريته، فكافحوا رموز التحرير رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته.

وأكد: "هذه مناسبة الأعياد الوطنية هذه السنة بالتوازي مع مرور سنة في معركة الكويت والعالم بمواجهة وباء فيروس كورونا المستحد، ليسطر أبناء الكويت اليوم من العاملين في الصفوف الأمامية من جهد دروساً في الإخلاص والاجتهاد والتضحية ولا غرابة في ذلك فهم الامتداد لرجالات الاستقلال والتحرير".

زر الذهاب إلى الأعلى