محليات

وزير الخارجية يصل إلى باكستان في زيارة رسمية تستغرق يومين

(كونا) – وصل وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح إلى باكستان اليوم الخميس في زيارة رسمية تستغرق يومين بدعوة من نظيره الباكستاني شاه محمود قريشي.

وذكرت الخارجية الباكستانية في بيان أن الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد وصل إلى مقر وزارة الخارجية الباكستانية في إسلام أباد حيث رحب به نظيره الباكستاني شاه محمود قريشي كما عقدا اجتماعا بحثا خلاله عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد البيان الدور الإيجابي الذي تلعبه القيادة الكويتية في مد جسور التواصل بين أعضاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية معربا في الوقت نفسه عن تضامن باكستان مع الكويت في الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة بين الدول الإسلامية.

وأشار البيان إلى أن زيارة الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد ستعطي دفعة إيجابية للتبادل الثنائي وتعميق التعاون المتبادل.

ويرأس الشيخ الدكتور احمد ناصر المحمد وفدا يضم كبار المسؤولين في وزارات الخارجية والصحة والداخلية والتجارة والصناعة الكويتية.

وتأتي الزيارة على خلفية الاجتماع الثنائي الذي عقده الشيخ الدكتور احمد ناصر المحمد مع وزير الخارجية الباكستاني على هامش الدورة ال47 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي في نيامي بالنيجر في نوفمبر 2020 حيث اتفق وزيرا الخارجية على العمل معا على تعزيز افاق التعاون الثنائي في مختلف الميادين.

زر الذهاب إلى الأعلى