محليات

وزير الإعلام يتفقد الاستعدادات لتغطية «تكميلية الخامسة»

(كونا) – قام وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري اليوم الخميس، بجولة تفقدية على استديوهات الأخبار التي أعدتها وزارة الإعلام لتغطية الانتخابات التكميلية البرلمانية في الدائرة الخامسة 2021.

وقالت المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام أنوار مراد في تصريح صحفي، إن الوزير المطيري اطلع خلال الجولة التي رافقه فيها وكيل وزارة الإعلام منيرة الهويدي وقيادات الوزارة على آخر التجهيزات في الاستديوهات التي ستعرض برامج خاصة ومباشرة لمتابعة أحداث يوم الانتخاب أولا بأول وطوال يوم الاقتراع المقرر السبت المقبل، وحتى إعلان النتيجة.

وأضافت مراد أن وزارة الإعلام تعمل على وضع اللمسات الأخيرة للاعداد والتجهيز لهذه الانتخابات، موضحة أن الوزير المطيري التقى مع عدد من القياديين والموظفين في الوزارة المكلفين بمتابعة هذا العمل، ووجّه بتغطية هذا الحدث الديمقراطي بكل احترافية وحيادية.

وذكرت أن الوزارة ستستعين بأحدث الأجهزة التكنولوجية حرصا منها على تغطية مميزة لهذا الاستحقاق الديموقراطي الذي يعكس الصورة المشرقة والحضارية لدولة الكويت.

وقالت إن الوزير المطيري أثنى خلال الجولة على جهود جميع العاملين ‏في الوزارة لما أبدوه من روح عالية وتفان بالعمل لضمان تغطية تلفزيون الكويت للعملية الانتخابية بشكل لائق ومميز.

زر الذهاب إلى الأعلى