محليات

الغانم: لن ننزلق إلى مستنقع الإساءات الممنهجة وسأبقي ثابتا على الحق، وكثير من الحقائق ستنجلي قريبا

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إنه لن ينزلق إلى مستنقع الاساءات الممنهجة التي تخالف ديننا الحنيف وتقاليدنا الكويتية والأعراف البرلمانية ، مشيرا إلى أنه سيفند في الجلسة المقبلة كل الادعاءات الباطلة .

واستهل الغانم تصريحه إلى الصحافيين بالآية الكريمة «إذ تلقّونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم ، وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم».

وقال الغانم: «للأسف تشهد الساحة السياسية أخيرا حملات موجهة وممولة وممنهجة تحتوي على افتراءات باطلة وإساءات غير مسبوقة ولا يمكن القبول بها طالتني وغيري من النواب والمسؤولين وأمور كثيرة لا أساس لها من الصحة ، ومنها أننا طردنا أحد الصحافيين ، وأننا عيّنّا البعض ،وفوتو شوب لبعض المقاطع في وسائل التواصل ، وهي أمور لا يقوم بها إلا من لا يخاف الله».

وأضاف: «أشكر الشعب الكويتي العظيم بكل توجهاته السياسية ، سواء من معي ومن هو ضدي ، على رفضهم الاساءات غير المسبوقة الانحطاط في مستوى الحوار بين السياسيين باستخدام مفردات وطرق وأساليب غير مسبوقة، وسأبقي ثابتا على الحق كما كنت ولن تؤثر بي هذه الحملات».

وقال: «لن أنزلق إلى مستنقع الإساءات الممنهجة والرد عليها وأدعو كل من يؤيدني ، والاغلبية الصامتة من الشعب الكويتي إلى عدم الانسياق إلى هذا الحوار الذي يخالف ديننا الحنيف وتقاليدنا الكويتية العريقة وأعرافنا البرلمانية».

وأكد الغانم أن الحقيقة ستظهر وأنه سيفند الادعاءات الباطلة في الجلسة المقبلة وبعد الجلسة بفترة وجيزة بالأدلة والبراهين الواضحة .

زر الذهاب إلى الأعلى