محليات

«الصحة»: «خدمة المواطن» تعامل مع 148243 استفسار وشكوى واستشارة واقتراح خلال يونيو الماضي 

ثمنت وزارة الصحة الدور الحيوي الذي يقوم به مركز الاتصال في إدارة خدمة المواطن بالوزارة في تلقي المقترحات والاستشارات والشكاوي والاستفسارات والرد عليها، مثمنين جهود القائمين على المركز. 

ومن جهته قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند أن مركز الإتصال بإدارة خدمة المواطن لا يألوا جهدا في الرد على الاستفسارات والاستشارات الطبية عبر قنواته الرقمية، ومن خلال التجاوب الفعال حيال ما يرد إليه من اقتراحات أو تساؤلات عبر قنواته المتعددة. 

وأوضح الدكتور السند عقب زيارته مركز الإتصال في إدارة خدمة المواطن، وحول حجم العمل الذي تتطلع به الإدارة، أوضح بأنها استقبلت عبر قنواتها الرقمية التي تشمل الموقع الالكتروني وخدمة الواتساب ومركز الاتصال أو عبر الحضور الشخصي "148 ألفا و 243  اتصالا ًخلال الشهر الماضي، توزعت ما بين استفسارات أو استشارات أو معلومات ارشادية عن فيروس كورونا، أو معلومات عن التطعيمات، هذا بالإضافة إلى استقبال الشكاوي والمقترحات. 

وأوضح الدكتور السند بأن مركز الاتصال في الوزارة يتجاوب عبر كوادره مع ما يرد إليه من الاستفسارات يوميا، وهذا ما تشير إليه احصائيات المركز، والتي توزعت ما بين:

– 73 ألفا و 468 اتصالا يتعلق بطلب استفسارات طبية أو طلب معلومات إرشادية. 

– 11 ألفا و 665 اتصالا يتعلق بطلب استشارات طبية.

– 8 آلاف و 648 اتصالا بطلب استفسارات عن فيروس كورونا. 

– 54 ألفا و 461 اتصالا للاستفسار عن تطعيمات كوفيد -19 وذلك خلال شهر واحد. 

وتقدم الدكتور  السند بالتهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، مثمناً الجهود التي بذلت لتطوير هذا القطاع، بتعاون العاملين ومنتسبي قطاع خدمة المواطن والتطوير الإداري في وزارة الصحة.
 
زر الذهاب إلى الأعلى