محليات

«الداخلية» تعلن فتح باب التقدم للحصول على دورة تدريبية للترقية إلى رتبة ملازم

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه بتوجيهات من معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح اصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام تعميما بعقد دورة تدريبية لضباط الصف من حملة المؤهلات الجامعية لترقيتهم لرتبة ملازم بتاريخ 26-06-2022.

وأكدت الإدارة أن الشروط المطلوبة للالتحاق بهذه الدورة أن يكون ضابط الصف حاصلا على مؤهل جامعي أو ما يعادله و يستلزم الحصول عليه دراسة مدتها ? سنوات على الأقل بعد الثانوية العامة، وتنطبق عليه أحكام المواد القانونية واللوائح المعتمدة أهمها أن يكون قد مضى على بقاء ضابط الصف ? سنوات على الأقل في خدمة قوة الشرطة.

فعلى الراغبين من ضباط الصف الكويتيين الذين تتوافر فيهم الشروط المطلوبة التقدم بالتسجيل عن طريق موقع وزارة الداخلية الرسمي www.moi.gov.kw (الإدارة العامة لشؤون القوة) خلال الفترة من 25-07-2021 حتى 5-08-2021 مرفقين المستندات التالية:
 
1. أصل شهادة الجنسية وصورة منها.

2. أصل شهادة الجنسية للأب والأم وصورة منهما .

3. أصل شهادة المؤهل الجامعي باللغة العربية مبينا فيه المعدل والتقدير الحاصل عليه وصوره منه.

وأوضحت الإدارة أن توجيهات الفريق النهام تأتي ضمن حرص وزارة الداخلية على صقل وتنمية المهارات لمنتسبي المؤسسة الأمنية والتي يعد مرتكزاً للحفاظ على المستوى العالي والمتميز لأداء الأجهزة الأمنية التي تكفل تحقيق الأمن والأمان والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى