محليات

«بنك الطعام»: توزيع الأضاحي على 2500 أسرة.. ضمن مشروع 2021

(كونا) – قال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي في البنك الكويتي للطعام والإغاثة مشعل الأنصاري، إنه تم توزيع الأضاحي على 2500 أسرة ضمن مشروع مصرف الأضاحي 2021 بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وأضاف الأنصاري في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن عدد المستفيدين من المشروع تجاوز 12 ألف شخص، مشيراً الى أن المشروع يعد ضمن البرامج الخيرية التي تستهدف توزيع الأضاحي، على المحتاجين والأسر المتعففة في الكويت لإدخال البهجة والسعادة على نفوسهم خلال فترة العيد.

وبيّن أن «مشروع الأضاحي هذا العام ادخل السرور على قلوب الأرامل والأيتام والأسر المتعففة، وهو ما يمثل نوعاً من أشكال التكافل الاجتماعي بين جميع المسلمين في المجتمع الكويتي من أجل مشاطرتهم فرحة عيد الأضحى المبارك».

وأفاد أن عملية ذبح الأضاحي تمت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إذ تم توزيعها بمقر البنك فى منطقة الصليبية، مبيناً أن المشروع نفذه الفريق التطوعي المدرب لدى بنك الطعام وفقاً لقاعدة البيانات الموجودة لديه مع الحرص على تطبيق الاشتراطات الصحية.

يُذكر أن بنك الطعام يمتلك فريقاً متكاملاً لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين للتعرف على احتياجاتهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، بهدف تلبية جميع متطلباتهم والعمل على حل مشاكلهم اليومية. 

زر الذهاب إلى الأعلى