رياضة

منتخب الكويت للرماية يتوج بثلاث ميداليات ذهبية بالبطولة الاسيوية للرماية في كازاخستان

(كونا) – توج منتخب الكويت للرماية بثلاث ميداليات ذهبية بمنافسات البطولة الاسيوية للرماية المتواصلة في كازاخستان وذلك ضمن مسابقات رماية (تراب) بعد فوز البطل ناصر المقلد بالميدالية الذهبية لفئة فردي الرجال.

كما توج أبطال وبطلات الكويت بذهبيتي فئة الفرق للرجال والسيدات في تفوق كبير لرياضة الرماية الكويتية في البطولة القارية.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للرماية والأمين العام للاتحاد الآسيوي للعبة دعيج العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن إنجاز منتخب الكويت بمسابقتي الفرق جاء بعد حلول الرماة ناصر المقلد وطلال الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان أولا بمنافساتها فيما فازت الراميات شهد الحوال وسارة الحوال وريم الزمانان بالمرتبة الأولى بمنافسات فرق السيدات.

وأهدى العتيبي هذا الانجاز الكبير لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي الكريم ولأسرة الرماية الكويتية مؤكدا العزم على تكثيف العمل لمواصلة تميز رياضة الرماية الكويتية.

وأوضح أن أبطال الكويت قدموا أداء متميزا بالبطولة التي بدأت قبل أيام وتقام بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة لينالوا هذا الكم الكبير من الميداليات الذهبية في إنجاز كبير للرماية الكويتية مشيدا بأداء رماة وراميات الكويت اللافت بالبطولة.

وذكر أن البطولة التي تستضيفها مدينة الماتي الكازاخستانية وتشمل جميع أنواع مسابقات الرماية المعتمدة تشهد منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة لا سيما من الصين واليابان وكازاخستان وقطر والامارات والسعودية واوزبكستان وعدد كبير من الدول الاسيوية.

وأشار إلى أن تحقيق هذه الانجازات المتميزة لرماة وراميات الكويت بالبطولة يعد تجسيدا لرعاية القيادة السياسية الكبير للرياضة الكويتية.

زر الذهاب إلى الأعلى