سمو الأمير يهنئ نادي الكويت بحصوله على كأس «التحدي الآسيوي»

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم، وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وزير الدولة لشؤون الشباب د.طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم، وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.
هذا وقد هنأهم سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيداً سموه بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية مما أهله للفوز بهذه البطولة، مؤكدا سموه أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية، والتي أصبحت تمثل سمة بارزة لدى مختلف الدول، متمنياً سموه للجميع المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت عاليا والرقي بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضية الإقليمية منها والدولية.
من جانبهم، أعرب الحضور عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم على الدعم والتشجيع الأبوي المستمر من لدن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، والذي يمثل الداعم الأول لتوطيد عزيمة أبنائه ودفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الوطن العزيز والجماهير الرياضية وتعزز من مكانة الكويت الرياضية إقليمياً ودولياً متمنين لسموه دوام الصحة وتمام العافية.





