محليات

وزير الدفاع يستقبل سفراء قطر وكوريا والسنغال والنمسا لدى البلاد

(كونا) – استقبل رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم الخميس سفير دولة قطر الشقيقة علي بن عبدالله آل محمود بمناسبة تسلمه مهام عمله سفير لبلاده لدى الكويت.

وتمنى الشيخ حمد جابر العلي للسفير آل محمود التوفيق والنجاح وللعلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والازدهار مشيدا بجهود السفير السابق بندر بن محمد العطية في تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما استقبل الشيخ حمد جابر العلي سفير جمهورية كوريا الصديقة لدى الكويت تشونغ بيونغ ها الذي قدم له دعوة للمشاركة في اجتماع الأمم المتحدة الوزاري الرابع لحفظ السلام المقرر عقده في مدينة سيؤول.

وعبر رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع عن شكره وتقديره لهذه الدعوة التي تعكس عمق علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين البلدين والحرص على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

واستقبل الشيخ حمد جابر العلي سفير جمهورية السنغال الصديقة إبراهيم الخليل سيك بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت متمنيا له التوفيق والنجاح وللعلاقات بين البلدين الصديقين المزيد من التقدم والنماء مشيدا بجهود السفير السابق عبدالأحد إمباكي وإسهاماته في تعزيز أواصر التعاون والصداقة بين البلدين.

كما استقبل رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع سفير جمهورية النمسا الصديقة لدى الكويت ماريان وربا حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الصديقين.

زر الذهاب إلى الأعلى