رياضة

انطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية

• تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية شاطئ المارينا

• أبل: السباق شهد منافسات قوية بين أكثر من 60 متسابقا في مختلف الفئات

(كونا) – انطلقت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية (2021) بسباق الواقف كبار المحترفين رجال ونساء وسباق الجالس للمحترفين وال(فري ستايل) والسلالم على شاطئ المارينا تحت مظلة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وتستمر يومين.

وأسفرت نتائج اليوم الاول من البطولة المقامة برعاية الهيئة العامة للرياضة عن فوز المتسابق الاسباني ناتشو ارميلاس بالمركز الاول في منافسات الواقف فئة كبار المحترفين رجال في حين جاء المتسابق الاماراتي كيفن ريترير ثانيا والفرنسي ميكاييل بوريت ثالثا.

وتوجت المتسابقة السويدية إيما اورتنداهي بالمركز الاول في منافسات فئة الواقف لكبار المحترفين سيدات تلتها الاستونية جاسمن يبراوس في حين جاءت السويدية جونا بورقستروم في المركز الثالث.

وأحرز المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق المركز الاول في منافسات فئة الجالس للمحترفين تلاه الفرنسي جيرمي بيريز ثم المتسابق الاسباني اليخاندرو ميراندا الذي حل ثالثا.

وفي منافسات فئة (فري ستايل) حل المتسابق الاماراتي راشد الملا أولا تلاه الايطالي روبيرتو مارياني ثم الاماراتي عبدالجليل العوضي.

وفي منافسات فئة السلالم الواقف (سيدات) فازت بالمركز الاول السويدية ايما اورتندال تلتها الاستونية جاسمن يبرسثم ثم النرويجية بنتكيت دريج في المركز الثالث.

وفي منافسات فئة السلالم الواقف (رجال) فاز بالمركز الاول الفرنسي مايكل بورت ثم الاماراتي سلمان العوضي ثانيا والفرنسي اكسل كورتوس ثالثا.

اما في منافسات فئة السلالم الجالس (رجال) فقد فاز بالمركز الاول البلغاري ماركوس جورجنسن ثم السويدي صامويل جوهانسون ثانيا والدنماركي راسموس هانسن ثالثا.

وعقب انتهاء منافسات اليوم قال أمين السر ورئيس اللجنة البحرية في نادي الرياضات البحرية أحمد أبل لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان السباق شهد منافسات قوية بين اكثر من 60 متسابقا في مختلف الفئات اتسمت بالندية والحماسة طوال فترة السباق للظفر بالمراكز الأول.

وافاد أبل أنه تخلل منافسات اليوم الاول عرض افتتاح البطولة وسط حضور من جمهور ومحبي الرياضات البحرية ما يؤكد رواج هذه اللعبة بين اوساط الشباب الكويتيين مشيرا الى ان المنافسات سوف تختتم غدا حيث يتم تتويج الفائزين.

زر الذهاب إلى الأعلى