رياضة

نادي الألعاب الشتوية يثمن رعاية وزير الشباب لبطولة الكويت الدولية لهوكي الجليد للسيدات

(كونا) – ثمن رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي رعاية وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري لبطولة الكويت الدولية التطويرية لهوكي الجليد للسيدات التي تنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 12 نوفمبر الجاري.

وقال العجمي في تصريح صحفي اليوم الخميس إن هذه الرعاية تؤكد اهتمام الدولة بالشباب الرياضي في مختلف الألعاب الرياضية لا سيما الأولمبية منها مشيرا إلى أن استضافة البطولة التي تقام في صالة الألعاب الشتوية الكويتي وبإشراف الاتحاد الدولي لهوكي الجليد (IIHF) تعتبر حدثا رياضيا مهما في مجال هوكي السيدات على مستوى المنطقة.

وأكد أن اللجنة المنظمة للبطولة أكملت كل استعداداتها التنظيمية والفنية لانطلاق هذه البطولة التي تقام بنظام الدور الواحد وتشهد مشاركة ستة منتخبات وهي لوكسمبورغ والإمارات العربية المتحدة وايرلندا وكولومبيا وأندورا إضافة للكويت.

وأوضح أن النادي يولي أهمية في إقامة مثل هذه البطولات نظرا لدورها في تطوير المستويات الفنية للاعبات أزرق الهوكي وصقل مهاراتهم مؤكدا أن اللجنة المنظمة ستقيم حفلي الافتتاح والختام بصورة تعكس اهتمام النادي بهذه الرياضة.

ولفت العجمي إلى أن النادي يدعم الرياضة النسائية في كافة ألعابه الشتوية وفي مختلف الفئات السنية داعيا الجماهير الكويتية إلى حضور المباريات ومساندة منتخب الكويت لهوكي السيدات. 

زر الذهاب إلى الأعلى