رياضة

نادي اليرموك يتوج بلقب كأس التفوق العام للتنس للموسم الرياضي (2023/2022)

(كونا) – توج نادي اليرموك اليوم الأحد بلقب كأس التفوق العام للتنس للموسم الرياضي (2023/2022) برصيد 32 نقطة متقدما بفارق ضئيل على نادي خيطان الذي جمع 29 نقطة في حين جاء نادي الكويت ثالثا برصيد 18 نقطة.

وأسفرت آخر منافسات الموسم عن فوز لاعب نادي اليرموك بدر عنتر بلقب مسابقة فردي الرجال على حساب منافسه من اليرموك أيضا عيسى قبازرد بمجموعتين دون رد بنتيجة (4/6) و(5/7) بعد مباراة قوية بين اللاعبين الدوليين.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للعبة علي حيات في تصريح صحفي عقب ختام الموسم الرياضي للاتحاد إن مجلس الإدارة الذي انتخب أخيرا سيبذل مساعيه لإعداد لاعبيه للاستحقاقات المقبلة من خلال إشراكهم بعدد من البطولات القوية.

وأضاف حيات أن الاتحاد سيستضيف الموسم المقبل عددا من البطولات الدولية لإكساب لاعبي (الأزرق) الخبرات اللازمة مما سيؤدي لرفع تصنيفهم الدولي مقدما الشكر للأندية المحلية على تعاونها الكبير مع الاتحاد مما أسهم في نجاح الموسم.

حضر ختام الموسم الرياضي نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة التنافسية بشار عبدالله وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للتنس والأندية المحلية وحشد من الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى