رياضة

نادي الرماية: لم نمنع فهيد الديحاني من التدريبات

• خصصنا ميادين تدريب للاعب بكافة المستلزمات.. ولم يحضر

• جميع الصالات والميادين متاحة في أي وقت للاعبين الحاصلين على دورات الأمن والسلامة

أكد نادي الرماية الكويتي الرياضي موافقة النادي على عودة اللاعب المعتزل/ فهيد محمد الديحاني لممارسة رياضة الرماية بنادي الرماية الكويتي الرياضي بناءً على الطلب المقدم من الهيئة العامة للرياضة نافيا بذلك ما تردد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات غير صحيحة ومضللة عن رفض النادي عودة اللاعب المذكور.

وأشار النادي إلى انه تلقى طلباً من الهيئة العامة للرياضة بتاريخ 2023/08/27 للسماح للاعب المعتزل/ فهيد محمد الديحاني بالعودة للتدريب وممارسة رياضة الرماية؛ وقد وافق النادي على ذلك في كتابه الموجه الي الهيئة العامة للرياضة بتاريخ 2023/08/29.

كما خصص النادي ميادين رماية لتدريب اللاعب/ فهيد محمد الديحانيم وخصص كافة مستلزمات التدريب من ذخائر وأطباق وغيرها للاعب المذكور الا انه لم يأتي في اي وقت لممارسة التدريبات في النادي على الرغم من كافة الاستعدادات التي اجراها النادي تحضيرا لذلك.

ويؤكد نادي الرماية الكويتي الرياضي بأن جميع صالاته وميادينه مفتوحة ومتاحة في أي وقت للاعب/ فهيد الديحاني وكافة اللاعبين الكويتيين المسجلين لممارسة العاب الرماية والحاصلين على دورات الأمن والسلامة.

ودعا نادي الرماية الكويتي الرياضي وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة إلى ضرورة تحري المعلومات الواردة بهذا الشأن التزاما بالمصداقية خصوصا في ظل منافسات الدورة الآسيوية التاسعة عشر والمقامة حاليا في الصين والتي يخوض منافساتها رماة الكويت لتحقيق انجازات جديدة لوطننا الحبيب الكويت؛ مؤكداً على اعتزاز النادي وتقديره لجميع أبنائه وبناته رماة وراميات الكويت وما تحقق من إنجازات عالمية باسم وطننا الحبيب الكويت والتي ما كانت لتحقق لولا توفيق من الله سبحانه وتعالي ثم الدعم الكريم من قبل سمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء «حفظهم الله ورعاهم».

كما أكد النادي على احتفاظه الكامل باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يحاول النيل من سمعة نادي الرماية الكويتي الرياضي والتأثير على نتائج رماة الكويت الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى