أخبار عربية

أديب صهيوني يدعو لإبادة العرب: لا تبقوا لهم ذكراً

تداول ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية مقطعاً مصوراً لأديب صهيوني يدعو لإبادة العرب ويصفهم بأقذر النعوت.

يظهر الأديب عزرا ياخين، العضو السابق في عصابة صهيونية، في الفيديو الذي لاقى هجوماً شرساً، وهو يحرض جيش الاحتلال على ارتكاب أبشع المجازر في حق الفلسطينيين.

وقال الأديب «غير المؤدب» -كما وصفه نشطاء-، «بالتوفيق والسداد لكم في مسعاكم، اقطعوا دابرهم قدر ما تستطيعون حتى لا تبقوا لهم ذكراً، لا ذكر لهم ولا لأمهاتهم ولا بناتهم ولا أطفالهم، هؤلاء لا ينبغي أن يعيشوا».

وأضاف: «في هذه الأيام لن يكون لنا خيار، سوف نتلقى المزيد من الصواريخ من حزب الله وسوف يهجم علينا العرب جميعاً في فلسطين وعندئذ لن يكون هناك خيار».

وتابع: «من لديه سلاح فليطلق النار عليهم، إذا كان لديك جار عربي فلا تنتظر ان يأتي إلى بيتك بل ادخل إلى منزله وأطلق النار عليه وسوف نتجه إلى عمل ذلك».

وأضاف «لقد كنت أكتب لسنوات، كتبت بعض المقالات أن ازيلوا السياج الفاصل اللعين، هذا السور الذي أقمناه هو خط بارليف رقم 2، أهجم عليهم قبل أن يطلقوا صواريخهم، لا تنتظر أن يأتوا وتفعل القبة الحديدية بل أهجم عليهم قبل ذلك».

وختم الأديب المتورط بمجازر في حق الفلسطينيين عام 1948، خطابه المسموم بالقول إن كل ما تنبأ به الأنبياء عن يوم القيامة يحدث الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى