محليات

عبدالله المفرج يدعو إلى إقامة مسيرة أمام أبراج الكويت للتضامن مع غزة

تقدم بطلب رسمي إلى وزارة الداخلية لإقامة المسيرة يوم الجمعة القادم

تقدم المرشح السابق لمجلس الأمة عبدالله محمد المفرّج اليوم الإثنين بطلب رسمي إلى مكتب وكيل وزارة الداخلية لإقامة مسيرة تضامنية مع الأشقاء الفلسطينيين في غزة ، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر الجاري ، من الساعة الثالثة إلى الساعة الخامسة عصراً على شارع الخليج العربي أمام أبراج الكويت.

وقال المفرج عبر حسابه في منصة «إكس»: «تم تسليم الطلب لمكتب وكيل وزارة الداخلية .. الباجي عليكم .. غردوا .. طالبوا .. شاركوا بتفاعلكم تتحقق الغاية المنشودة».

وأضاف «أتمنى من وزارة الداخلية الموافقة على الطلب، الوقفات في ساحة الارادة أصبحت لا تليق بحجم مصاب أهلنا في غزة».

وأشار إلى أن «ما نشعر به من عجز أمام ما يحصل من مجازر في غزة، لن يثنينا عن الاستمرار في المطالبة لإقامة مسيرة يعبر بها الشعب الكويتي عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأبطال المقاومة .. لا تدع العجز يُسيطر عليك».

هذا ولاقت مبادرة المفرج ترحيباً كبيراً بين أوساط مختلفة من الشعب الكويتي ، مثمنين الدعوة لإقامة المسيرة التضامنية مع غزة ، مطالبين في الوقت ذاته وزارة الداخلية بالموافقة على التصريح الخاص بها .

من جانبه قال النائب السابق جمعان الحربش عبر حسابه في منصة «إكس»: «استمراراً لموقف الكويت الشعبي والرسمي المشرف ، ندعو وزارة الداخلية لإصدار الإذن لمسيرة الكويت لإيصال صوت الكويت الرافض لحرب الإبادة التي يتعرض لها أهل غزة».

زر الذهاب إلى الأعلى